ماهي صيغة XAPK وكيف تقوم بتثبيت الملفات بهذه الصيغة

ماهي صيغة XAPK وكيف تقوم بتثبيت الملفات بهذه الصيغة بكل سهولة
بسم الله الرحمن الرحيم

هل أنت من هواة الألعاب على الأجهزة المحمولة ؟ إذا كنت كذلك فلابد أنك قد واجهت مشكلة عند تثبيت الألعاب ذات الحجم الكبير التي تتطلب منك تحميل التطبيق الخاص باللعبة ثم تحميل الداتا الخاصة بها ثم وضع الداتا في المجلد obb ثم ... , الكثير من الخطوات لتشغيل لعبة ما ولكن مع صيغة XAPK لا داعي لكل تلك الخطوات , فلنتعرف سوياً على صيغة XAPK وكيف تقوم بتثبيت الملفات بهذه الصيغة.

ما هي صيغة XAPK

صيغة XAPK هي صيغة جديدة لملفات الداتا الخاصة بتطبيقات الأندرويد من تطوير موقع ApkPure , صممت هذه الصيغة خصيصاً للتطبيقات التي تحتوي على ملفات داتا أو ما يسمى obb بحجم كبير , حيث يحتوي الملف ذو الصيغة XAPK على ملفات الداتا الخاصة باللعبة أو التطبيق ويمكن تثبيت الملفات ذات الصيغة XAPK بإستخدام تطبيق XAPK Installer حيث يقوم هذا التطبيق بنقل الداتا إلى مكانها المخصص تلقائياً ثم تظهر لك رسالة تثبيت التطبيق وبعدها سيعمل التطبيق بشكل طبيعي بدون أي مشاكل.

كيف يتم تثبيت الملفات ذات الصيغة XAPK 

الخطوات بسيطة جداً , في البداية عليك تثبيت التطبيق الخاص باللعبة التي تحتوي على داتا بصيغة XAPK بدون الدخول عليه بعد تثبيته , ثم فتح تطبيق XAPK Installer الذي يقوم بتثبيت الملفات بإمتداد XAPK لتثبيت ملفات الداتا , عند الدخول الى التطبيق سيظهر لك كل الملفات الـ APK , XAPK وستظهر ملفات اللعبة ضمن هذه الملفات بإمتداد xapk قم بالضغط عليها ومن ثم إضغط Install وستلاحظ ان التطبيق بدأ في استخراج الملفات بشكل تلقائي ومن ثم سيطلب منك أن تقوم بالموافقة على التثبيت وعند الإنتهاء من التثبيت قم بالخروج من التطبيق وقم بفتح اللعبة وإستمتع بها.

كيف يمكنني الحصول على تطبيقات وألعاب بصيغة XAPK ؟ 

تجدون التطبيقات و الألعاب ذات الصيغة XAPK على موقع ApkPure ويعطيك الموقع التطبيق بهذا الشكل لتنزيل التطبيق و الداتا
ماهي صيغة XAPK وكيف تقوم بتثبيت الملفات بهذه الصيغة
كما يمكنكم الحصول عليه من تطبيق XAPK Installer نفسه.


لاتنسى دعمنا بمشاركة الموضوع مع اصدقائك 
مع تحيات فريق بيت التقنية | Tech House
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أندرويد

تثبيت ملفات XAPK

تحميل العاب بصيغة Xapk

تطبيقات

تعرّف على صيغة Xapk الجديدة

صيغة XAPK

تعليقات المقال :

0 التعليقات :